ويقول المستشارون إن “ناشيونال هاربور” سيكون الموقع الأكثر ربحًا لكازينو “برينس جورج

وقال مستشارون إن كازينو في الميناء الوطني سيحقق المزيد من الإيرادات والأموال من موقعين آخرين يتنافسان على الكازينو الوحيد المملوكة للدولة في ولاية برنس جورج ، ويقدمان البيانات لمسؤولي الألعاب في أنابوليس يوم الجمعة. ،

وقالت مجموعة مكونة من ست شركات استشارية بتكليف من لجنة يانصيب الفيديو في ميريلاند لتقييم عروض الكازينو إن المنتجع المقترح ومنتجع الكازينو الخاص بالمنتجع الوطني ، الذي اقترحته المنتجعات الدولية ، سيتراوح بين 713 و 719 مليون دولار. أرباح القمار بالدولارات سنويًا.

سيولد اقتراح جرينوود ريسينغ بارك كازينو في فورت واشنطن ما بين 617-682 مليون دولار ، في حين أن كازينو هوليوود الوطني في بنسلفانيا ، الذي يقع بالقرب من مضمار روسكروفت للسباقات ، سيولد ما بين 551 و 560 مليون دولار.

و غرينوود و بن الوطنية في المراحل النهائية من المسابقة للفوز برخصة كازينو مقاطعة الأمير جورج. من المتوقع أن تتخذ اللجنة قرارًا في 20 ديسمبر.

فيما يتعلق بعائدات ضريبة الكازينو ، ذكر المستشارون أيضا أن لديها ميزة

وقالت إيكاي للاستشارات الاقتصادية ، وهي شركة مكرسة تحديدًا للتنبؤ بالضرائب ، إن ستنتج 374 مليون دولار على مدى خمس سنوات إذا كان الكازينو يعمل بكامل طاقته ، مقارنة بـ 356 مليون دولار لـ غرينوود و 337 مليون دولار لـ بن. الوطني.

وتشمل هذه الأرقام ضرائب الدولة على القمار بالإضافة إلى ضرائب الممتلكات وضرائب المبيعات وضرائب الدخل وضرائب الفنادق.

بعض العائدات من كازينو الأمير جورج سيكون على حساب الكازينوهات الأخرى في ولاية ماريلاند. وقد يخسر كازينو هانوفر في ميريلاند لايف ما بين 20٪ و 23٪ من إيراداته ، في حين أن كازينو هورس شو القائم في بالتيمور ، والذي لا يزال قيد الإنشاء ، قد يخسر ما بين 12٪ و 14٪ ، كما يقول الاستشاريون.

وقال جيم أوبر كيرش من شركة “جومينج كونسلتنج كونسلتنج” ، وهي واحدة من الشركات المدعوة إلى المجلة: “إنهم يبنون الكعكة ثم يكتشفونها.”

ومع ذلك ، فإن كازينو في برنس جورج سوف يدر عائدات جديدة من سكان واشنطن وفيرجينيا وكذلك من السياح. وأشار بيل هورنبوكل ، مدير التسويق في شركة إم جي إم ، إلى أن كازينو شركته سيكون في برنس جورج ، “لكنه يذهب مباشرة إلى فرجينيا.”

يمتلك مرفق غرينوود راسينغ الذي تبلغ تكلفته 761 مليون دولار ، مع 4،750 ، أكبر عدد من ماكينات القمار وأكثر من 170 طاولة وألعاب بوكر.

يحتوي المنتجع على كازينو بقيمة 925 مليون دولار وله 3600 ماكينة قمار و 140 لعبة ألعاب الطاولة والبوكر ، في حين يحتوي موقع بن الوطنية على 700 مليون دولار و 3000 جهاز قمار و 140 لعبة ألعاب الطاولة والبوكر.

كما اقترح المستشارون تحليلا للعناصر الرئيسية للمشاريع ، مثل: الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية ، ورأى أن جميع هذه المرافق يمكن أن تتحقق. كما درس الاستشاريون حركة المرور وأعطوا ميزة أخرى للاندماج في عملية تطوير رئيسية مع شبكة طرق تتطلب بعض التحسينات لاستيعاب المزيد من السيارات.

كان مسؤولو غرينوود راسينغ غير راضين عن بعض جوانب تقارير المستشارين. أخبر أنتوني ريتشي ، الرئيس التنفيذي لشركة غرينوود ، أعضاء اللجنة أن بعض المراجعات كانت “معيبة قاتلة” وتضمن أن عوامل ذاتية – مثل جودة وسائل الراحة غير المشهورة واللاعبين عن بعد – ستكون على استعداد لإبعاد رأس مال بيلتواي – موجهة نحو. ،

قارن ريتشي تقارير الاستشاري مع “نظام تحديد المواقع سيئة” ، والذي قاد المفوضية في الاتجاه الخاطئ

وفي الوقت نفسه ، ناشد ممثلون لشركة اللجنة لتعزيز تجربة الشركة في الصناعة و “الوضع الاستثنائي” في الميناء الوطني ، وانتقدوا اقتراح جرينوود. وأكد هورنبوكل أن مشروعه يتطلب القليل من التحسينات على حركة المرور ، بينما يحتاج جرين وود إلى المزيد. تعهد جرينوود بما لا يقل عن 100 مليون دولار لإجراء تحسينات على الطرق المحلية.

وسلط فريق بن ناشيونال الضوء على رغبة الشركة في دفع المزيد من الأموال إلى نظام الرعاية الصحية وصندوق التقاعد الخاص بالمقاطعة بمبلغ 26 مليون دولار سنوياً بمجرد تشغيل الكازينو بشكل كامل.

قال رئيس اللجنة دونالد س. فراي إن كل مقترح له “نقاط قوة وخصائص” وأن من الصعب اختيار فصيلته في تصويت رسمي. وتوقع أن هناك حاجة إلى عدة أصوات لتوضيح الفائز.

Share :