5 نصائح لتطوير استراتيجية إدارة أرباح الكازينو

فيما يتعلق بإدارة الإيرادات ، تتطلب الكازينوهات مقاربة مختلفة عن الفنادق التقليدية
في التنفيذ الفعال ، يمكن لاستراتيجية إدارة الموارد المستندة إلى الكازينو مساعدة مدراء الكازينو على تسويق الكازينو الخاص بهم للجمهور المستهدف وتحديد سعر منتجهم لزيادة إيراداتهم
في الندوة الأخيرة لكازينو ، فهم أساسيات إدارة إيرادات الكازينو ، يستكشف نيفين ريد ، المدير الأول لخدمات الكازينو ، أساسيات إدارة إيرادات الكازينو.

يقول ريد: “لقد غير التقدم التكنولوجي السريع اللعبة”. “تجمع أفضل الكازينوهات وتحلل العرض والطلب وبيانات القيمة وإجمالي الربح وتحللها ، وتستخدمها لاتخاذ قرارات تشغيلية وتنافسية وتسعير”
أو على الأقل ينبغي.
في البرنامج التعليمي على الويب ، يقدم Reed رؤى قيّمة حول المفاهيم الكلاسيكية لإدارة العلاقات المستخدمة في الكازينوهات. يمكن أن يساعد استخدام هذه الأساليب المختلفة كجزء من استراتيجية الإيرادات الشاملة في جعل الكازينوهات أكثر ربحية وتحسين تجربة العملاء.

1. التقسيم

تختلف قواعد تجزئة العملاء للكازينوهات من جميع تطبيقات إدارة الإيرادات الأخرى تقريبًا. على سبيل المثال ، يفكك أصحاب الفنادق الأفراد والجماعات كأجزاء منفصلة من أنشطتهم. يتم التعامل مع المسافرين من رجال الأعمال بشكل مختلف عن المسافرين بغرض الترفيه.

يصبح الانقسام في الكازينوهات أكثر تعقيدًا. يجب التعامل مع العملاء الذين يلعبون في حصص عالية ويشربون الكحول باهظ الثمن بشكل مختلف عن العملاء الذين يلعبون في آلة القمار ويشربون الماء. من خلال استكشاف شرائح مختلفة ، يمكنك إنشاء صفقات أفضل للعملاء المختلفين ، مما يؤدي إلى تجارة أكثر ربحية.

يقول ريد: “إن جعل أسعارك ديناميكية سيؤدي إلى ارتفاع الدخول”. “اترك جميع الشرائح مفتوحة وعدل أسعارك وفقًا لذلك. دع العميل يتخذ قرارًا بعدم الحجز معك ، ولا تفعله له عن طريق إغلاق السعر.”

2. توقعات

من المعروف أن العملاء الأثرياء قد حجزوا في آخر لحظة. إذا كانت الكازينوهات مجهزة بتنبؤ يتنبأ بهذا النوع من الطلب ، فيمكنها تحديد الأسعار وفقًا لذلك. (يمكنك أيضًا أن توازن بشكل أفضل بين المخزون وعامل العددين).

يقول ريد: “إن وجود نظام يسمح لك بالتعافي في الوقت الحقيقي أمر مفيد للغاية عندما تتوقع”. “ستوفر لك دائمًا مساحة لأفضل عملائك.”

3. سعر الافتتاح

يمنح التسعير المفتوح الكازينوهات المرونة لتحويل التسعير ديناميكيًا عبر جميع الشرائح عن طريق تعيين سعر مستقل لكل شريحة وقناة ونوع الغرفة وعرضها.

يقول ريد: “تسمح لك الأسعار المفتوحة بسحب الطلب لزيادة الإيرادات إلى أقصى حد في الأوقات التي يرتفع فيها الطلب والطلب.”

4. إدارة الولاء والعائد

تستطيع الكازينوهات الاستفادة من برامج الولاء الحالية لتتبع إنفاق العملاء على ممتلكاتهم بالكامل. يمكنك دمج هذه البيانات مع التسعير المفتوح وضبط الأسعار والأسعار ديناميكيًا استنادًا إلى القيمة الإجمالية لكل عميل.

يقول ريد: “تحتاج إلى إنشاء عرض بزاوية 360 درجة لعملائك ومن ثم تحديد العروض التي يحتاج إليها” ، مضيفًا أن الكازينوهات يمكن أن تتجاوز القرار النموذجي باستخدام الأدوات المناسبة. وتحسين المبيعات عن طريق الحجز. “يمكن أن تنقل الكازينوهات حتى أنشطتها عبر الإنترنت إلى مواقعها الإلكترونية من خلال تقديم تعريفات واضحة لأعضاء الولاء الذين يحجزون مباشرة.”

5. إعادة الاستثمار في الولاء

كيف تربط كازينوهات عملائها في حين تبقى مربحة؟ بسيط: إعادة الاستثمار.

يقول ريد: “إن إعادة الاستثمار هي جزء مذهل من اللغز الذي تحتاج إلى فهمه للبقاء مربحًا” ، مضيفًا أن الكازينوهات بحاجة إلى تقييم القيمة الإجمالية للعميل ثم استخدام تلك المعلومات لتخصيص إعادة استثمار التسويق من خلال الإغواء. ،

يصبح المستقبل الحقيقي لإعادة الاستثمار ميزة مربحة وديناميكية بالكامل لأدوات التسعير الخاصة بك.

Share :